حاجات أول مرة نجربوها

شكرا مشهد على الفرصة لي قدمتهالنا، حاجات أول مرة نجربوها من أول نهار و أول طيارة في حياتنا و نشوفو بلاصة جديدة و عباد جدد، باهي من آمس بدينا نحاولو نوالفو ببعضنا كفريق نعيشوا مع بعضنا و زادة تأقلمنا مع الناس لي عرفناهم جدد و قاعدين نحاولوا نشاركوا في كل حاجة حتى كان ما نعرفوهاش و نحاولوا زادة نفرضوا رواحنا نتعلمو و نعلموا زادة. بالنسبة لتو حمدولا ما فماش مشاكل خاطي شوي حكايات في التنضيم بيناتنا أما نحاولوا نكونوا في المستوى.. 
النهار الأول مشينا للévénement bouge ton été و فالليل عملنا سهرية طيبو البنات حاجات تونسية و عملنا زادة شوي موزيكة و عجبهم الجو بالرغم الي ما فماش برشا عباد أما عملنا حاجة باهية.
النهار الثاني زادة في نفس البلاصة و الجماعة عملو موزيكا راب و تونسي و graffiti و فالليل مشينا تعرفنا عالفلسطينين سهرنا بحذاهم شوي فرحو بينا برشا و جوهم باهي.. و نشاله لي جاي خير و نحاولوا نبينوا إسم مشهد في كل بلاصة.
و الفريق الكل عامل ما في جهده أما آمنة هي أكثر وحدة تاعبة فينا خاطر تطيبلنا في ماكلة بنينة و هي لاهية بكل شي و تحاول تنضمنا و زادة ما ننساش أسامة إلي زادة لاهي بينا و يعاون فينا في كل شي.